صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

جنس الأطفال يغزو شوارع أمريكا

أضف تعليقالجمعة, ديسمبر 24, 2010, مرسلة بواسطة أمـاس

كشفت وكالة (CNN) واشنطن , الولايات المتحدة الأمريكية عن الحملة الفيدرالية لمكافحة دعارة الأطفال في الولايات المتحدة والتي أسفرت عن استرداد 69 طفلاً واعتقال 884 شخصاً بينهم 99 قواداً وفق ما أعلنت السلطات الإتحادية .
حيث أطلق على الحملة اسم ( عملية عبر البلاد الخامسة ) وشملت الحملة 40 مدينة أمريكية وتدخل في إطار (المبادرة القومية للبراءة المفقودة ) .
وقال شون هنري من مكتب التحقيقات الفيدرالية " دعارة الأطفال ما زالت معضلة رئيسية في بلادنا , وذلك  يبدو واضحاً من عدد الأطفال الذين جرى إنقاذهم عبر هذه الجهود المتواصلة لقوات المهام الخاصة المتخصصة في مكافحة الجرائم ضد الأطفال .
وفي ذات الوقت أعلنت السلطات في ولاية تينسي إعتقال 29 شخصاً متورطين في عصابات تتاجر بالفتيات القاصرات من الصومال والأمريكيات من أصول أفريقية , وذكرت السلطات أن المدينة التي استرد فيها أكبر عدد من الأطفال هي سياتل ثم تاكوما  وواشنطن وسكارامينتو بكاليفورنيا . 
ويهدف برنامج ( المبادرة الوطنية للبراءة المفقودة ) لاجتثاث ظاهرة الاتجار بالأطفال واستعبادهم في صناعة الجنس داخل الولايات المتحدة الأمريكية , وساهم البرنامج الذي أطلق بمساعدة " المركز القومي للأطفال المفقودين والمستغلين " ومكتب التحقيقات الفيدرالية " إف . بي . آي " ووزارة العدل في إنقاذ 1250 طفل , وتوجيه الإتهام إلى 438 وإدانة 625 وفق مكتب التحقيقات الفيدرالية . 
وقال رئيس المركز القومي للأطفال المستغلين والمفقودين إيرني آلان " بأن عملية عبر البلاد أيقظت الشعب على حقيقة بأن الطفل الأمريكي اليوم يعرض في السوق و يباع من أجل الجنس في المدن الأمريكية " , ووصف تسخير الأطفال للعمل بالدعارة بــ "عبودية القرن الحادي والعشرين " ويرجح المسئولون عدد الصغار الذين يعملون في ممارسة الجنس والرذيلة بعشرات الآلاف .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه