صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

اليمنية دنيا محسن وصيفة ملكة جمال الشرق الأوسط البريطانية

تعليق واحدالسبت, ديسمبر 25, 2010, مرسلة بواسطة أمـاس
دنيا محسن
فازت الشابة اليمنية " دنيا محسن" بلقب وصيفة ملكة جمال الشرق الأوسط البريطانية لعام2010 , في مسابقة أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة لندن .وقد أعلن عن فوزها وسط تصفيق حار من قبل الجمهور الحاضر , وفرحة غامرة من اليمنيين الذين حضروا الحفل , وعدد كبير من محبي و أصدقاء دنيا محسن وقد رفع في الحفل العلم اليمني , وتم عرض فقرة من الفلكلور اليمني نالت إعجاب الحضور.
وقد تأهلت دنيا محسن إلى هذا اللقب بعد التصويت لها على رسائل sms التي أرسلت من داخل المملكة المتحدة وإيرلندا إلى مرحلة ما قبل النهائي ومعها 4 فتيات من لبنان والسودانوالمغرب . من بين 24 متسابقة من مختلف بلدان الشرق الأوسط بما فيها إيران وتركيا . 
وفي مرحلة تقييم لجنة التحكيم فازت الشابة دنيا محسن بلقب الوصيفة في المسابقة التي أخذت شروطها بعين الإعتبار الخصوصية العربية والإسلامية , وركزت على المستوى الثقافي والفكري والحضور الذهني ودرجة حسن الوجة للمتسابقات . 
كما قام البرنامج الإذاعي اليمني الذي يقدمه وجدي راوح ويبث من قلب مدينة شفيلد البريطانية على الإذاعة البريطانية بإجراء حواراً حياً ومباشراً مع الوصيفة دنيا محسن وعدد من الشخصيات المهتمة بهذه المسابقة . 

تعديل الرسالة…

تعليق واحد على { اليمنية دنيا محسن وصيفة ملكة جمال الشرق الأوسط البريطانية }

غير معرف يقول...
الأحد, ديسمبر 26, 2010 4:29:00 م [حذف]

تدوينة رائعة ومثل هذه المهارات مدفونة في اليمن
وفي تطور
والسؤال هل يكون والداها مسلمين يمنيين ويعرفون العادات والتقاليد أم انهم اصبحوا اوروبيين روحياً

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه