صندوق التنبيهات أو للإعلان

جوجل تضيف أداة جديدة تتيح مشاهدة المباني من الداخل

أضف تعليقالسبت, مايو 07, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس
 كما تعود الكثيرون من انتظار الكثير من عطاءات وإبداعات عملاق محرك البحث العالمي جوجل المتجددة والمواكبة للعصر الحوسبي والتكنولوجي الحالي .

فقد كشفت جوجل عن أداتها الجديدة والتي تدعى ( Google Business Photo)والتي أضيفت لتطبيق جوجل الشهير للخرائط Maps .

حيث وهذه الأداة تتيح للمستخدمين رؤية ما بداخل الشركات والأعمال التجارية المحلية .

وقال ماريسا ماير نائب رئيس جوجل للخرائط والمواقع " أن جوجل ستقوم بإطلاق خاصيةGoogle Business Photos  الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وكندا وغيرها من البلدان ، مع توفير الخدمة في عدد من الدول الأخرى خلال الشهر القادم ".

وأضاف " إن الأداة الجديدة تمتلك القدرة على الدخول للشركات والمشاريع المحلية التجارية , ورؤية ما بداخلها ، كما يمكن للشركات أو المشاريع التجارية تزويد جوجل بالصور التي يمكن عرضها بزاوية 360° درجة , كما يمكن الاستفادة من هذه الأداة بشكل جيد في المطاعم والحانات والمؤسسات التجارية " .

وكانت جوجل قد أعلنت في آذار الماضي عن تشغيل نطاقات خرائط جوجل في 11 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهذه الدول هي الجزائر وليبيا ومصر ولبنان والأردن والكويت والبحرين وقطر والإمارات وعمان والسعودية .

ويمكن لمستخدمي هواتف آى فون والهواتف التي تعتمد على نظم ويندوز موبايل وبلاكبيرى وسيمبيان الاستفادة من خدمات الملاحة التوجيهية لخرائط جوجل ، لكن لا يمكنهم حالياً الدخول إلى خاصية البحث الصوتي لـ جوجل

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه