صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

إطلاق تطبيق Pieceable Viewer الخاص بتشغيل واختبار تطبيقات الآي فون

 أطلقت شركة Pieceable تطبيقها الأول والذي أطلق عليه اسم( Pieceable Viewer ) .

حيث وهذا التطبيق يتيح للمستخدم تشغيل واختبار كافة تطبيقات الآي فون من خلال متصفح الانترنت الخاص بالمستخدم .

بالإضافةإلى تمكين المطورين من نشر تطبيقاتهم بشكل مباشر ووضعها في إطار الخدمة.

كما أن هذا التطبيق يعمل على عرض التطبيقات باستخدام الفلاش دون الحاجة إلى إجراء أي تعديلات على الكود الخاص بالتطبيق من قبل المطورين .

وحالياً يعمل فريق Pieceable على إنشاء صفحة على الانترنت ، تعرض من خلالها نسخة كاملة الوظائف من التطبيق مع تزويد المستخدم بالرابط الخاص بالتطبيق.

كما يمكن للمطورين والمستخدمين إرسال الروابط فيما بينهم للإطلاع على الفيديو التجريبي للتطبيق .

وعليه قال فريد بوتر الرئيس التنفيذي للشركة ( إن الشركة تهدف إلى أن تصبح "ورد برس" لمنصات الهواتف المتحركة لجعل إنشاء التطبيقات سهلًا بنفس مستوى سهولة إنشاء المدونات ، ما يتيح لكافة المستخدمين كتابة تطبيقاتهم حتى إذا لم يكونوا على دراية كافية بالعلوم البرمجية) .

وتتيح الشركة للحساب المجاني على موقعها مشاهدة عرض واحد والاستفادة من تطبيق ورابط واحد فقط ، في حين يمكن لمشتركي فئة الـ 30 دولار الإطلاع على ثلاثة عروض و5 تطبيقات آي فون ، مقابل الإطلاع على 10 عروض وإمكانية الاستفادة من عدد لا محدود من التطبيقات مع روابط دائمة لمشتركي فئة الـ 60 دولار .

ويشار إلى أن جهاز آي فون هو جهاز تنتجه شركة آبل والذي يعتبر من الهواتف الذكية ، ويقوم بعدة وظائف منها مشغل ملفات وسائط متعددة من خلال تطبيق آي بود ، وهاتف خلوي من خلال تطبيق الهاتف , والكاميرا الرقمية من خلال تطبيق الكاميرا وجهاز إنترنت لوحي من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سفاري .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه