صندوق التنبيهات أو للإعلان

الأسواق المصرية ترحب بهاتف E7 من نوكيا بالصور

أضف تعليقالخميس, أبريل 14, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس
 خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق فورسيزونز مع وسائل الإعلام المصرية عن إستراتيجية نوكيا الجديدة ومخططاتها المستقبلية .

أعلن ماثيا نالابان المدير العام لنوكيا في شمال أفريقيا أن نوكيا بدأت في شحن الدفعات الجديدة من الهاتف طراز E7 هذا الشهر , كما أكد أن الهاتف متوافر بالفعل داخل الاسواق المصرية .




ومع شاشة عريضة قابلة للانزلاق مدعومة بخاصية ClearBlack لتحسين الرؤية النهارية , وبحجم 4 بوصة ، ولوحة مفاتيحَ QWERTY كاملة .




وكذلك سرعة وصوله إلى عدد متنوع من التطبيقات مباشرة على الشاشة . ويعتبر نوكيا E7مفتاح ليوم عمل ناجح سواء داخل المكتب أو خارجه .




والأهم من هذا أن الجهاز يدعم التطبيقات الخاصة بالأعمال التي يوفرها شركاء نوكيا الرواد في عالم التكنولوجيا مثل مايكروسوفت وآي بي إم (IBM) .




ويعمل بنظام سيمبيان وما يوفره من إمكانية الدخول على متجر (OVI) الإلكتروني والاستمتاع بالعديد من التطبيقات .

وكذلك الاستفادة من خدمة الملاحة الإلكترونية المجانية داخل 80 دولة مختلفة سواء للسير على الأقدام أو أثناء القيادة من خلال خرائط OVI الإلكترونية .


ويوفر نوكيا E7 إمكانية الوصول المباشر والآمن واللحظي إلى البريد الإلكتروني , والتقويم وقائمة الأسماء المسجلة والمهام ودليل الشركات مباشرة من خلال Microsoft Exchange ومن خلالOffice Communicator Mobile وهما الخدمتان التي عكفت شركة مايكروسوفت على تطويرهما من أجل الهواتف نوكيا الذكية , وهو الأمر الذي يضفي اللحظية على خدمة التراسل التجاري الفوري .

ولذلك فإن نوكيا E7 هو الهاتف الذكي الوحيد الذي ستحتاجه لكي تصل إلى أفضل خدمات للملاحة عن طريق الهاتف وتطبيقات الخرائط ، بل والآلاف من التطبيقات وملايين المقطوعات الموسيقية ، وإثراء خدمة الرسائل وتلقيها .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه