صندوق التنبيهات أو للإعلان

اليكسا : مواقع الانترنت الأكثر زيارة في اليمن

أضف تعليقالخميس, فبراير 03, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس
أشار موقع اليكسا العالمي المتخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الانترنت العالمية , في إحصائيات للزيارات من متصفحي الانترنت في اليمن إلى وقوع محرك البحث جوجل في المركز الأول .
حيث أشار الموقع إلى أن المركز الثاني للزيارات في اليمن كان من نصيب موقع التواصل الاجتماعي العالمي الفيسبوك , يليه في المركز الثالث موقع الفيديو الفلاشي اليوتيوب , من ثم موقع الياهو والمكتوب و البلوجر , ومن ثم موقع شركة مايكروسوفت والموسوعة العالمية ويكيبيديا على التوالي .

أما من ناحية المواقع الأخبارية اليمنية فقد تصدر موقع مارب برس الاخباري اليمني المركز الأول , وجاء موقع صحافة نت " القارئ الإخباري اليمني " مجمع الأخبار اليمنية الشهير المركز الثالث .

وحصل موقع حشد نت الإخباري اليمني الذي تم إطلاقه في الثاني والعشرين من مايو عام 2010م على المرتبة الخامسة متقدماً على الكثير من المواقع الإخبارية اليمنية والعربية التي سبق إطلاقها قبله بأعوام .

ويحتل حشد نت الترتيب 48 في قائمة التصفح للمستخدم اليمني لشبكة الانترنت .

وفي قائمة موقع " اليكسا " للمائة موقع المفضلة لدى المستخدم اليمني لشبكة الانترنت , جاء موقع الجزيرة نت في المركز الثالث والعشرين وموقع البي بي سي التابع لهيئة الاذاعة البريطانية في المركز التاسع والخمسين .

والجدير بالذكر أن موقع اليكسا المختص باحصائيات المواقع على شبكة الانترنت تتغير نتائجه بشكل يومي طبقا لمستوى الزيارات العالمية للمواقع على الشبكة . 
 
للإطلاع على آخر الأخبار التقنية : إضغط هنـا .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه