صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

لأسباب أمنية ميشال أوباما تمنع إبنتيها من فتح حساب فيسبوك

أضف تعليقالسبت, فبراير 12, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس
أفادت زوجة الرئيس الأمريكي ميشال أوباما في مقابلة لها ببرنامج " تو داي " على محطة " ان بي سي " التلفزيونية " أنا لا أحب حصول الأطفال على حساب فيسبوك , هذا أمر لا يحتاجونه فعلاً وليس ضرورياً " .

وقالت أن ابنتيها ماليا ( 12 عاماً ) وأختها الصغرى ساشا ( 9 أعوام ) لا يحق لهما الحصول على حساب في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأسباب أمنية ولأن عمرهما لا يسمح بذلك .

وأشارت إلى أن الإجراءات الأمنية الصارمة التي تحيط بأفراد العائلة الرئاسية تحد من وصول إبنتيها إلى هذه الخدمات على الانترنت .

أما بشأن رفع الحظر التي تفرضه  ميشال أوباما على ابنتيها فقد قالت " هذا رهن بموعد مغادرتنا للبيت الأبيض وبعمرهما التي يسمح لهما بالانتساب إلى الفيسبوك " .

ومن جهة أخرى فإن من شروط الانتساب إلى الفيسبوك هو أن يكون المستخدم في الثالثة عشرة من عمره على الأقل , إلا أن الكثير من الأطفال الأصغر سناً يفتحون حسابات متعددة بتسجيل أعمار خاطئة لهم .

لكن يبدو أن ابنتي الرئيس تستخدمان شبكة الإنترنت إذ أن والدهما قال خلال مقابلة مع موقع يوتيوب لتشاطر أشرطة الفيديو في 27 يناير/كانون الثاني أنهما تطلعاه مساءاُ على أشرطة فيديو من هذا الموقع .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه