صندوق التنبيهات أو للإعلان

إطلاق الكمبيوتر اللوحي view pad من فيوسونيك

أضف تعليقالاثنين, يناير 17, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس
أطلقت شركة فيوسونيك الكمبيوتر اللوحي ViewPad  الجديد الذي يعمل عبر نظام أندرويد Google Android 2.2. و الذي يشتمل على وظائف تتلائم مع شريحة الأعمال وأنماط الحياة المختلفة والترفيه .
وفي السياق نفسه فقد حظي كل من الكمبيوترات اللوحية ViewPad 7 و ViewPad 10 على استحسان المستخدمين على النطاق العالمي ، لاسيما في آسيا والباسيفيكي وأوروبا. والتي قالت الشركة بأن هذه المنتجات باتت متوفرة الآن في الشرق الأوسط أيضا .حسب ما ذكر المصدر .

ويدعم الكمبيوتر اللوحي ViewPad® 7 الصور ذات الدقة العالية ومكبرات الصوت الثنائية مما يمكن المستخدم من التمتع بتأثيرات بصرية منقطعة النظير تعجز الهواتف الذكية عن تقديمها .
وأيضاً فهي مزودة بتطبيق Android Market™ الذي يتيح للمستخدمين تحميل مختلف أنواع البرامج والتطبيقات ليجعلوا من أجهزة ViewPad® 7 الخاصة بهم أجهزة تناسب أذواقهم ومتطلباتهم " .
 كما صرح جنيد غل المدير القطري في الشرق الأوسط ، " لقد شهدت فيوسونيك نمواً سريعاً في مجال الاتصال بالانترنت عن طريق الهاتف الجوال ومتطلبات الاتصالات المتعلقة حول العالم . وهذا هو السبب الذي دفعنا لإطلاق الكمبيوتر اللوحي ViewPad 7 بنظام Google Android 2.2 OS، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من خدمات القيمة المضافة مثل خدمة الخرائط من غوغل Google Maps وVoice Search و Gmail و Youtube وغيرها .
 بالإضافة إلى وظائف اتصالات الصوت والصورة 3G video call، والملاحة، ومكبرات الصوت الثنائية ، والصورة عالية الدقة والمستندات من نوع Documents-to-Go وغيرها من التطبيقات والخدمات المتطورة الأخرى" .



تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه