صندوق التنبيهات أو للإعلان

أوروبا تؤكد صدق محمد رسول الله

تعليق واحدالسبت, يناير 08, 2011, مرسلة بواسطة أمـاس

إن التغيرات المناخية التي يشهدها العالم اليوم , والتي من أبرزها تلك الأجواء الباردة برودة غير عادية في أوربا , سببت خسائر مادية وبشرية كبيرة . والأهم في هذا كله أن الأرصاد الجوية الأوربية خلال رصدها لهذه الظاهرة قد لاحظت شيئا جديداً , وهو تحول زحف الثلوج والجليد من الغرب إلى الشرق كما هو المعتاد مناخياً . أي أن الثلوج والجليد والطقس البارد جداً يزحف من الشمال الأوربي والآسيوي في المناطق الروسية جنوباً  .
وقدرت هيئة الأرصاد الجوية أنه خلال حوالي عشرون إلى ثلاثون سنة القادمة ستصل الثلوج والجليد إلى المنطقة العربية في شمال أفريقيا والمنطقة العربية في آسيا , بما فيها السعودية واليمن .
مما ينتج عنه تحول صحراء الرَبع الخالي إلى أنهار من المياه والخلجان , وانتشار البساتين والمزارع بسبب وجود الماء.
و من الملاحظ تعدد هطول الأمطار في السعودية خاصة في الأعوام الأخيرة وفي أوقات كثيرة طول العام وكذلك البرودة القارسة في اليمن خاصة في المناطق الشمالية .
فهذا إن دل على شيئ فما يدل إلا على صدق هذه الظاهرة العلمية التي تأتي مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى تَعُودَ أَرْضُ الْعَرَبِ مُرُوجًا وَأَنْهَارًا) رواه أحمد وأصله في مسلم.

تعديل الرسالة…

تعليق واحد على { أوروبا تؤكد صدق محمد رسول الله }

غير معرف يقول...
الخميس, فبراير 03, 2011 8:38:00 م [حذف]

صدق رسول الله ...

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه