صندوق التنبيهات أو للإعلان

أصغر قرص صلب متحرك بسعة 64 جيجا بايت من سانديسك

أضف تعليقالأحد, ديسمبر 12, 2010, مرسلة بواسطة أمـاس


أعلنت شركة سانديسك المتخصصة في إنتاج بطاقات الذاكرة الذكية، عن أولى منتجاتها من الفئة الجديدة من الأقراص الصلبة التكميلية أقراص الحالة  الصلبة(SSD) الأصغر في حجمها من طوابع البريد، بالإضافة إلى أنها مزودة بسعات تخزينية كبيرة لدعم مستوى من الأداء يفوق ما تقدمه الحلول التخزينية المتاحة والمتوفرة حالياً  .
منتج سانديسك من المجموعة المتكاملة لأقراص الحالة الصلبة ISSD-SunDisk integrated SSD المنتج الأول ذو السعة التخزينية العالية في هذه الفئة الجديدة , وقد صمم لإستخدامه مع المنتجات الحوسبية المحمولة سريعة الإنتشار مثل أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة صغيرة الحجم فائقة النحول (ULTRA -Thin Notebooks) .

فالمنتجات الحاسوبية هي تلبية لمتطلبات المستهلك من حيث إمكانية الحمل ومدى الرفع من حيث السمك ومدى إمكانية الدخول على الإنترنت والقابلية لإستخدامها في أي وقت وأي مكان , وما تحتويه من المكونات أي إس إس دي وهو وحدة من أقراص الحالة الصلبة الذكية الأولى من نوعها لدعم معايير واجهة صناعة تكنولوجيا المعلومات SATA داخل حزمة ( اصطفاف الشبكة الدائرية )Ball-(BGA) Grid Array التي يمكن القيام بلحمها على أي لوحة من ألواح ذاكرة الكمبيوتر .
كما أنها سريعة لإستخدامها على نظم التشغيل المتطورة المستخدمة في الجيل الجديد من الحواسيب المحمولة وإنتاج سانديسك من أقراص الـ أي إس إس دي مزودة بسرعة 160 ميجا بايت / ثانية للقراءة بتتابع وتسلسل للملفات وبسرعة 100ميجا بايت / ثانية للكتابة بتسلسل وبسرعة متتالية لتتواكب مع سرعات الإستجابة للنظم الكبرى , ومع عدم وجود أجزاء متحركة فيها فقد تم تصميم هذا القرص الدقيق القوي ليدعم الأجهزة المحمولة ويزودها  بالمتانة والقدرة على التحمل التي كثيراً ما تنخفض أو تتزايد .
وقد تم تقييمه من قبل كبرى الشركات المصنعة من الدرجة الأولى , فهو بقياس 16مم×20مم ×1.85مم ووزنه أقل من 1 جرام , بالإضافة إلى أن الوحدة تدعم الأشكال العاملة لمصفوفة الشبكة الدائرية Ball Grid Array-BGA ومعايير واجهة صناعة تكنولوجيا المعلومات SATA , و تتوافق مع جميع نظم التشغيل الرئيسية.
وهذا المنتج من أقراص الـ iSSD متوفر بسعات تبدأ من 4 جيجا بايت إلى 64 جيجا بايت وبأسعار يتم تحديدها بناءاً على الكمية المطلوبة .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

  • من فضلك عند التعليق التزم بالتالي:
  • -محاولة التعليق باللغة الفصحى قدر الامكان
  • -التعليق حول الموضوع وعدم الخروج عنه